ناصر حسن ..يشارك في ندوة “إزاي تختار كليتك وتبني مستقبلك” بكلية التجارة

خالد الرزاز..

بدعوة من الأستاذ الدكتور محمود أحمد زكي، رئيس جامعة طنطا، وأ.د هاني الشامي، عميد كلية التجارة، د.م محمد الحضري، المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للتطوير المستدام، شارك اليوم الأستاذ ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الندوة التي نظمتها كلية التجارة بجامعة طنطا، بعنوان: “إزاي تختار كليتك وتبني مستقبلك الوظيفي”، برعاية رئيس الجامعة.
حيث تم تنفيذ هذه الندوة في قاعة المؤتمرات بكلية التجارة، وألقتها الأستاذة آية الدغيدي، وشارك فيها القيادات المتميزة من المديرية والإدارات التعليمية وعددا من الطلاب بمدارس تعليم الغربية.
وتحدثت الطالبة أروى منصور من مدرسة ام المؤمنين ث بنات، عن تجربتها في اكتشاف ميولها واختياراتها بين شعبتي الأدبي والعلمي والوصول الى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
وقد قدم وكيل الوزارة الشكر للأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، والدكتور عميد كلية التجارة، على هذه الدعوة الكريمة، لحضور مثل هذه الندوات التي تساعد أبنائنا وبناتنا في الاختيار الصحيح لكلياتهم، ومعرفة المستقبل الوظيفي لكل كلية، مما يحقق المزيد من الاختيار الصحيح، ورسم المستقبل بطريقة علمية، لخلق مزيدا من الأجيال الواعية.

Related posts

Leave a Comment